مدير عام الدفاع المدني في زيارة لقرى غرب بيت لحم

الأربعاء, 03/08/2022

بحضور محافظ بيت لحم ورؤساء مجالس الريف الغربي

زار مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم خليل والوفد المرافق له اليوم الأربعاء 3/8/2022 ، وبحضور عطوفة محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد قرى ريف غرب بيت لحم لبحث احتياجات المنطقة بمجالات الحماية المدنية والدفاع المدني  .

الاجتماع عقد بحضور عطوفة محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد ورئيس مجلس خدمات الريف الغربي المشترك السيد ذياب مشاعلة ورؤساء وممثلين عن مجالس الريف الغربي في مجلس قروي حوسان ، لمناقشة احتياجات الريف الغربي بما يخص الحماية المدنية ومراكز الدفاع المدني فيه والاطلاع على موقع مركز الدفاع المدني في البلدة .

وأكد المدير العام في حديثه على أهمية وجود مراكز للدفاع المدني في قرى غرب بيت لحم لما له من أثر في تقليل سرعة الاستجابة للوصول الى الحوادث، يرافق ذلك فتح مراكز للمتطوعين ورفع ثقافة المواطنين بالمخاطر المتوقعة بالمنطقة .

وفي ختام زيارته نفذ اللواء العبد إبراهيم خليل جولات الى بلدة نحالين ووادي فوكين والجبعة ، وكرم المجالس المشتركة للريف الغربي ممثلةً بالسيد ذياب مشاعلة ، والذي بدوره شكر الدفاع المدني على اهتمامه بفتح مراكز في هذه القرى  .

وخلال زيارته المحافظة تفقد اللواء العبد ابراهيم خليل مديرية الدفاع المدني في المدينة وأطلع على المرافق و المركبات والمعدات، وحث الطواقم على تحمل المسؤولية الكبيرة بحماية المواطنين والتعاون مع شركاء العمل الميداني سعيا لتقديم خدمات مميزة للمواطنين .