لبحث استراتيجية العمل خلال فصل الشتاء المقبل مدير عام الدفاع المدني يجتمع مع مدراء المحافظات

الاثنين, 20/09/2021

 

اجتمع مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار اليوم الاثنين 20/9/2021، بمدراء المحافظات في قاعة المديرية العامة للدفاع المدني بمدينة رام الله وذلك لتقييم أداء ومهام الطواقم خلال الفترة الماضية وما شهدته من حرائق الاعشاب والأشجار ومراجعة خطة الطوارئ الخاصة بفصل الشتاء بمحافظات الوطن .

وحث اللواء ركن نصار مدراء المحافظات على ضرورة تنسيق الجهود مع شركاء الدفاع المدني، و تكثيف الزيارات الميدانية للمنشآت والمرافق الصناعية والتجارية والزراعية لتطبيق الكود الفلسطيني الخاص بالوقاية من الحرائق،  والتواصل مع الجمهور بشكل حثيث لرفع الوعي المجتمعي بثقافة الدفاع المدني من خلال زيارات المرافق التعليمية واعطاء المحاضرات لفئات المجتمع المختلفة وعرض الرسالة التثقيفية  للمواطنين عبر كافة شبكات التواصل معهم .

وأكد اللواء نصار على بذل كافة الجهود في توفير الأمان والسلامة للمواطن والمحافظة على ممتلكاته بالوقاية والتوعية وتطوير اداء الطواقم واظهار الصورة الايجابية للطاقم في كل الاحداث .

هذا واستمع اللواء ركن يوسف نصار للمدراء من خلال الحديث عن دور الطواقم بإنجاز العمل وتطويره والعقبات التي تواجههم وعن خطة كل محافظة لفصل الشتاء 2021 .