اللواء ركن يوسف نصار يبحث سبل التعاون المشترك مع مدير عام شركة الإتصالات الفلسطينية

الاثنين, 20/01/2020

إستقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار مدير عام شركة الإتصالات الفلسطينية (بالتل) معن ملحم والوفد المرافق له وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

اللواء يوسف نصار أكد على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وأثنى على أهمية دورالإنترنت والإتصال  في عمل الدفاع المدني وهي الركيزة الأساسية في وقت الأزمات والكوارث.

واكد نصار جاهزية طواقم الدفاع المدني واستعدادها لمواجهة المنخفضات الجوية القادمة وبالتعاون مع جميع الاطراف ذات العلاقة ومن بينها شركة الاتصالات وطواقمها الهندسية.

كما وأطلع الأخ معن ملحم اللواء ركن نصار على عمل شركة الإتصالات والخدمات التي تقدمها للمواطنين والخطط المعتمدة في حال الأزمات والطوارئ واكد في ذات الوقت استعداد طواقم بالتل الهندسية والفنية  للتعاون مع طواقم الدفاع المدني في مختلف الظروف وتقديم كل سبل التعاون اللازمة  لمواجهة الاحوال الجوية القادمة واضاف ملحم ان شبكة بالتل وفرق طوارئها جاهزة وعلى استعداد تام للتعامل مع الاحوال الجوية الصعبة

وفي ختام اللقاء وجه نصار وملحم  تحية لكل الفرق الميدانية التي تعمل في مثل هذه الظروف الجوية للمحافظة على الخدمات وتوفيرها كالمعتاد للمواطنين.