دفاع مدني طولكرم يستقبل مدير المخابرات في المحافظة

الأحد, 08/09/2019

إستقبل مدير الدفاع المدني في طولكرم العقيد عبد اللطيف أبو عمشة ، في مكتبه اليوم الأحد 8/9/2019 ، مدير المخابرات في المحافظة العقيد ايمن سنبل وعضو المجلس الثوري مؤيد شعبان وبرفقتهم عدد من الضباط .

وتهدف الزيارة لتقديم التهاني للعقيد ابو عمشة لتعينه مديرا للدفاع المدني في طولكرم ، كما وتمت مناقشة عدد من المواضيع والمهام ضمن برامج عمل الدفاع المدني مقارنة بإنجازات الأعوام السابقة على مستوى تدخلات الطواقم في مكافحة الحرائق والتعامل مع حالات الإنقاذ وما تم تحقيقه في رفع الوعي المجتمعي وتطبيق شروط الوقاية والحديث عمل العمل المشترك والمترابط مع المؤسسة الأمنية .

بدوره رحب العقيد ابو عمشة بالحضور، و أكد على عمق العلاقة في مجالات التعاون المشتركة التي أثمرت العدید من الانجازات والأنشطة في القطاعات المختلفة من أبناء المحافظة ، وخاصة في مجالات التوعیة والارشادات والدورات والمحاضرات التي تتعلق بمختلف الاختصاصات .

وأثنى الضيوف على الرؤیة الاستراتیجیة التي يتمتع بها الدفاع المدني في طولكرم ، من حیث تطویر الأداء المھني والتواصل البناء والایجابي مع مختلف قطاعات المجتمع المحلي وفق خطط یتم ترجمتھا على الأرض بنتائج ملموسة تعكس نفسھا بالحصیلة الكبیرة التي یستفید منھا ابناء المجتمع .

م ي