الدفاع المدني الفلسطيني يختتم مشاركته في الورشة الإقليمية لمدراء العلاقات العامة والإعلام لأجهزة الحماية المدني والدفاع المدني في الدَول العربية.

الأربعاء, 03/07/2019
العاصمة-تونس
اختتم الدفاع المدني الفلسطيني مشاركته في الورشة الإقليمية لمدراء العلاقات العامة والإعلام لأجهزة الحماية المدنية والدفاع المدني للدول العربية الأعضاء في (المنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني) في العاصمة التونسية تونس.
وذكر تقرير للدفاع المدني ان الورشة افتتحت في مقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العربية برعاية من الأمين العام للمنظمة معالي الدكتور بلقاسم الكتروسي ومعالي الامين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان والتي استمرت أعمالها على مدار يومين 1_2 / 7 /2019 وركزت على الدور الاعلامي التي تؤديه إدارة الإعلام في تحقيق اهداف أجهزة الحماية المدنية والدفاع المدني في تقليص اعداد الضحايا والخسائر المادية ومواجهة الإعلام الموازي لنقل الاخبار وتوعية الجماهير بالمخاطر المختلفة.
وأضاف التقرير أن الدول الاعضاء المشاركة قدمت عروضا تقديمة تستعرض فيها أدوات الإعلام المختلفة بهدف تبادل الخبرات والاستفادة من الاختلافات في الوسائل والأدوات المطبقة في كل دولة.
يذكر ان الدفاع المدني الفلسطيني قد مثل حضوره مدير العلاقات العامة والإعلام نائل العزة.