دفاع مدني الظاهرية يستقبل طالبات مدرسة بنات اشبيلية

الأربعاء, 13/02/2019

استقبل مركز دفاع مدني الظاهرية بمحافظة الخليل اليوم الاربعاء 13/02/2019 الهيئة التدريسية وطالبات مدرسة اشبيلية بهدف التعرف على عمل ومعدات الدفاع المدني .

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان مدير مركز دفاع مدني الظاهرية نقيب جهاد المصري والطاقم التدريبي استقبلوا وفد مدرسة اشبيلية الذي  ضم 32 طالبه وهيئة تدريسية  معرفاً اليه عمل الدفاع المدني واقسامه ومهامه اضافه الى التعرف على مركبه الاطفاء والانقاذ  وكيفيه التعامل مع الحرائق والحوادث اضافه الى الاطلاع على لباس طواقم الدفاع المدني والتعرف على المعدات الموجوده داخل كل مركبة .

واضاف التقرير ان الطاقم قام بعقد محاضره تضمنت الارشادات الوقائيه حول فصل الشتاء والمنخفضات الجوية واستخدام الانارة الامنة بدلا من الشمع وعدم العبث بالمواد الخطرة سريعة الاشتعال لتجنب حدوث حرائق داخل المنازل .

 بدوره اكد مدير دفاع مدني محافظة  الخليل العميد مهندس معاوية دراغمة ان هذه الزيارات لمراكز الدفاع المدني تهدف للتعرف على مهام الدفاع المدني واقسامه وعلى لباس بدلة الفيركت لرجل الاطفاء وتهدف هذه المحاضرات لنشر علوم الدفاع المدني لمختلف المستويات في المجتمع المدني وذلك للمحافظة على ارواح المواطنين وممتلكاتهم . أع