الدفاع المدني يحتفل بتخريج 35 منسبا جديدا في مركز البحث والإنقاذ بأريحا

الثلاثاء, 12/02/2019

خرج مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار، اليوم الثلاثاء 12/2/2019، دورة الاطفاء والانقاذ التأسيسية "فوج الانطلاقة" من مركز البحث والانقاذ في اريحا.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني انه وبحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار وعدد منومدراء المحافظات والادارات المتخصصة ومدراء وممثلين عن الاجهزة الامنية والمؤسسات المحلية والمدنية والرسمية في محافظة اريحا تم تخريج دورة الاطفاء والانقاذ التأسيسية فوج الانطلاقة والتي ضمت 35 منتسبا تلقوا التدريبات العملية والنظرية الشاملة لما يواجهه رجل الدفاع المدني ميدانيا من  انزال واخماد حرائق وانقاذ مصابين ودخول منازل محترقة ومساعدة القاطنين بها.

واكد اللواء نصار في كلمته ان الدفاع المدني يسعى الى خلق كادر متميز في القيام بمهامه من خلال التدريبات المكثفة والسيناريوهات المختلفة التي تصقل مهارات وتعكس ذلك ميدانيا في مختلف الاوقات والتدخلات، موجها رسالته الى الخريجين على المسؤولية الكبيرة الواقعة على عاتقهم في خدمة وطنهم.
من جانب اخر، شكر الخريجين القائمين على انجاح هذه الدورة مؤكدين التزامهم بالرسالة الانسانية التي يحملها الدفاع المدني واضعين صوب اعينهم الحفاظ على الارواح وصون الاعراض والممتلكات.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين وتم تكريم الاوائل منهم.