دفاع مدني بيت لحم يفتتح مركز لمتطوعيه في بلدة دار صلاح

الأحد, 13/01/2019

افتتحت مديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم اليوم الأحد 13/1/2019 ، وبحضور عطوفة محافظ بيت لحم سيادة اللواء كامل حميد مركزاً للمتطوعين في بلدة دار صلاح شرق المحافظة .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان الإفتتاح تم بحضور ومشاركة عطوفة محافظ بيت لحم سيادة اللواء كامل حميد ومدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم موسى ابو عرقوب ورئيس مجلس قروي دار صلاح السيد خالد الخطيب والشرطة وعدد من مؤسسات البلدة وحشد من المواطنين ، فتم إفتتاح وتجهيز مقر ومركز المتطوعين في مبنى مجلس قروي دار صلاح فتم توفير معدات وأدوات تستخدم في مجالات الإطفاء والإنقاذ والسيطرة على الحوادث ، بدعم من شركة التأمين الوطنية خدمةً للبلدة .

بدوره أشاد عطوفة محافظ بيت لحم سيادة اللواء كامل حميد بجهود الدفاع المدني والعمل على انشاء فرق ومراكز المتطوعين لما له من أهمية في تقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطنين لحماية الأرواح والممتلكات .

وفي كلمته شكر رئيس المجلس السيد خالد الخطيب الدفاع المدني على جهوده التي يبذلها في رفع كفاءة المجتمع المحلي وتجهيز المعدات لفرق المتطوعين وتعزيز نشاطهم .

وشكر مدير الدفاع المدني في محافظة بيت لحم المقدم موسى ابو عرقوب عطوفة المحافظ كامل حميد والمجلس القروي وشركة التأمين الوطنية على انجاز هذا المركز لما له من أهمية في الحفاظ على الأرواح والممتلكات ودعم للمتطوعين للقيام بعملهم بشكل أوسع .

م ي