دفاع مدني جنين يشارك في إجتماع لجنة طوارئ المحافظة

السبت, 10/11/2018

عقدت لجنة الطوارئ في محافظة جنين اليوم السبت 10/11/2018 ، إجتماعاً بهدف توزيع المهام كل حسب اختصاصه لتظافر الجهود ورفع حالة الجاهزية لدى الشركاء لتضمن مواجهة فصل الشتاء .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الاجتماع جاء  للوقوف على مدى الاستعداد والجاهزية لمواجهة حالات الطوارئ للمرحلة المقبلة والوقوف على الإمكانيات المتوفرة لمجابهة للمنخفضات الجوية وتوزيع المهام كل حسب اختصاصه , فتم عقد الاجتماع  بحضور مساعد عطوفة محافظ محافظة جنين السيد احمد القسام ونائب مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم عدنان شاهين ومشاركة من كافة الشركاء من المؤسسة الأمنية والرسمية والأهلية ذات الاختصاص والعلاقة وكافة أعضاء اللجنة .

واضاف التقرير انه تم استعراض التحضيرات الجارية والاستعدادات القائمة من قبل الحضور كل حسب اختصاصه , وتمحور الاجتماع حول الالية الواجب اتباعها في مجابهة حالات الطوارئ .

هذا وتم التأكيد ان الدفاع المدني على الجاهزية والاستعداد بالتعاون مع كافة الشركاء للتعامل مع حالات الطوارئ والمنخفضات الجوية والعمل على التخفيف من الاثار التي قد تنجم عن المنخفضات الجوية و معالجتها .

م ي