دفاع مدني بيت لحم يتفقد المضارب البدوية جنوب شرق المحافظة

السبت, 10/11/2018

تفقد مدير الدفاع المدني في محافظة بيت لحم اليوم السبت 10/11/2018 ، التجمعات البدوية والبيوت المتنقلة في البرية جنوب شرق محافظة بيت لحم .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني انه تم تنفيذ جولة تفقدية للمضارب البدوية والمساكن المتنقلة جنوب شرق بيت لحم تخللها تقديم ارشادات ونصائح في كيفية التعامل مع السيول ومجاري المياه خاصة في حالة عدم الاستقرار الجوي التي تشهدها المنطقة ، وقد رافق مدير الدفاع المدني في محافظة بيت لحم المقدم موسى ابو عرقوب وطاقم الدفاع المدني رئيس المجلس القروي للمنطقة السيد فواز رشايدة ، فتم زيارة أماكن التجمعات البدوية وتفقدها وتقديم النصائح والارشادات للسكان والأهالي والتأكيد على تجنب السيول أثناء الرعي والابتعاد عن المناطق المنخفضة .

من جهته شكر رئيس المجلس السيد فواز رشايدة الدفاع المدني على هذه الجولة لما لها من أهمية في نشر الوعي لدى سكان المنطقة خاصة لما تشهده المنطقة من حالة تشكل السيول وخطورتها .

بدوره أكد مدير الدفاع المدني في محافظة بيت لحم المقدم موسى ابو عرقوب أن هذه الجولة تأتي لتأكيد رسالة الدفاع المدني للوصول الى جميع فئات المجتمع وتفقد مساكنهم وتقديم النصح والارشاد لهم حرصاً على سلامتهم وحماية ممتلكاتهم .

م ي