الدفاع المدني يستلم ست مركبات انقاذ ومعدات وحدة اعلام للدفاع المدني

الاثنين, 16/04/2018

تسلم جهاز للدفاع المدني الفلسطيني اليوم الاثنين 16/4/2018 ، ست مركبات انقاذ صغيرة ومعدات خاصة ب إدارة العلاقات العامة والإعلام دعما من الحكومة والشعب الأمريكي لجهاز لدفاع المدني وذلك لدعم قدرتهم للحد من مواجهة الحوادث وتطوير العمل .
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أنه تم استلام ست مركبات إنقاذ من نوع فورد ومعمول بها في أنظمة الحماية المدنية ، لتنفيذ واجبات ومهام الدفاع المدني على أكمل وجه ، وكذلك معدات مركز واستديو إعلام لإدارة العلاقات العامة ضم احدث أجهزة المونتاج وكاميرات فيديو وفوتوغرافي وبعض المعدات الأخرى لتطوير عمل الإعلام في الدفاع المدني . 
وفي كلمته تحدث مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار أن هذه الهدية المقدمة من الشعب الأمريكي لتطوير نظام الاستجابة لطواقم الدفاع المدني ، وذكر أن هذه المنحة تشكل رافعه لتعزيز ودعم قدرات الدفاع المدني في مواجهة حوادث الحرائق وتطوير عمل طواقم الإعلام بأحدث المعدات . 
وأضاف اللواء ركن نصار ان هذه المنحة جاءت ضمن برنامج تعاون متكامل لرفع قدرات الدفاع في مجال التنمية البشرية وايضا في مجال إمداد الدفاع المدني بالمعدات والآليات ، مقدماً شكره للشعب الأمريكي على الاهتمام الدائم الذي توفره وتقدمه لتطوير الجهاز ورفده بما يلزم وتحسسهم الدائم لما يخدم مصالح شعبنا .