الدفاع المدني يعقد اجتماع مع بلدية طولكرم

الأحد, 05/02/2017

طولكرم 5/2/2017 :  زار وفد من الدفاع المدني بلدية طولكرم في اطار التواصل وتعزيز سبل التعاون المشترك بين الدفاع المدني ومؤسسات المجتمع المحلي الاهلية والحكومية .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني أن وفداً تراسه مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم المقدم عماد ابو ذياب، والمقدم عماد جمال مدير الاطفاء والانقاذ والنقيب رائد عوينات مدير التدريب والنقيب مهندس نعم الشامي مدير السلامة والوقاية والنقيب مهندس مسؤولة المصاعد في الدفاع المدني، وكان في استقبالهم الاستاذ فريد ابو عقل رئيس بلدية طولكرم، و أعضاء المجلس البلدي .

وتهدف الزيارة من جهة لتقديم التهنئة لرئيس واعضاء المجلس البلدي الجدد ، من جهة ثانية رفع مستوى التنسيق وتعزيز العلاقة مع البلدية، للعمل على رفع مستوى الوعي لدى المجتمع المحلي في محافظة طولكرم والعمل على دعم مركز دفاع مدني طولكرمورفع مستوى جاهزية الطواقم في المنطقة.

حيث رحب ابو عقل بالمقدم عماد ابو ذياب و الوفد المرافق وأثنى على الجهود التي يقوم بها الدفاع المدني في سبيل رفع الوعي في علوم الوقاية والسلامة العامة لدى أبناء المجتمع وايضا الجهود التي قام بها  الطواقم على انقاذ حياه المواطنين وممتلكاتهم ، مبديا استعداده في دعم وتطوير الدفاع المدني في مركز المدينة.

وتم بحث موضوع التراخيص من حيث التكامل ما بين السلامة العامة والحرف والصناعات من اجل تخفيف العبئ والوقت لدى المواطنين من خلال ربط الجهات المتعلقة بالسلامة والحرف والصناعات على جهاز كمبيوتر واحد .

وبدوره شكر ابو ذياب رئيس واعضاء بلدية طولكرم على اهتمامهم بالدفاع المدني وتطوير خدماته ومساندة الطواقم في تلبية استغاثات المواطنين،ونوه بان البلدية هي السند الرئيسي في المحافظة وانه يوجد لدينا الخبرات وان البلدية تتوفر فيها المعدات الثقيلة لمساندة طواقكم الدفاع المدن ،واعرب عن جاهزية الدفاع المدني للتعاون الكامل مع كافة البلديات والمؤسسات في كافة مجالات الاختصاص والسعي في تطبيق وتطوير خططه لمواجهه الحوادث.